ثرثرة لا أكثر

الثلاثاء، 2 أغسطس 2011

 

وداعًا للفوضى :)

بحمد من الله وفضل أمتلكت اليوم قدرًا كبيرًا من الحماسة للقضاء على الفوضى التي تعُج دولابي المبجّل...
منذ شهر وأنا أعدّ نفسي لتنظيمه دون جدوى..!
واليوم.. وأنا عائدة من المسجد بعد أداء صلاة التراويح, نزعت عبائتي, وقبل أن أجلس, وجدتني لم أُفارق غُرفتي إلا وتركتها بشكل يبعث لنفسي الراحة والطمأنينة, ... وكل المشاعر التي تكفي لرسم إبتسامة رضا على مُحياي الطلق:)
شكرًا يا الله.. صلاتي تبعث في نفسي الكثير من الراحة, والطمأنينة, والقوة, والنشاط, .. ما يكفي ليجعلني سعيدة..
شكرًا يا الله.. على الرضا والجمال الذي بعثته في نفسي هذه الليلة..
يا الله.. أنا سعيدة لأنكَ ربي ()
ــــ
الثلاثاء
2/رمضان

التسميات:


تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]





<< الصفحة الرئيسية

الأرشيفات

يوليو 2011   أغسطس 2011   أكتوبر 2011  

This page is powered by Blogger. Isn't yours?

الاشتراك في الرسائل [Atom]